Skip To Content

الأخبار

حقق 5000 جراحة الغدة الدرقية الروبوتية

Hit : 366 Date : 2021-12-22

عقد مستشفى جامعة سيول الوطنية ندوة لإحياء ذكرى 5000 عملية جراحية وتبادل المعرفة البحثية


external_image


 

في 12 نوفمبر ، عقد مستشفى جامعة سيول الوطنية ندوة لإحياء ذكرى جراحة الغدة الدرقية الروبوتية BABA رقم 5000 في قاعة Seoseonghwan في مستشفى السرطان بجامعة سيول الوطنية.

 

  جراحة BABA (Biaxillary and Breast Robotic Approach) هي جراحة الغدة الدرقية باستخدام الروبوت. اصنع 4 ثقوب صغيرة أقل من 1 سم في كل من الإبط والهالة ، واعمل من خلالها. إنها عملية لا تترك ندبة على الرقبة وتتميز بجماليات ممتازة ورضا عالي للمريض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ملاحظة المنطقة المصابة بتكبير 15 مرة ، مما يتيح إجراء جراحة دقيقة.

 

  في 19 فبراير 2008 ، أجرى فريق البروفيسور كيو إيون لي أول عملية جراحية للغدة الدرقية باستخدام روبوت BABA (تشوي جون يونغ ، تشاي يونغ جون ، كيم سو جين ، هيونغ وون ، آهن جونغ هيوك) في القسم طب الغدد الصماء في مستشفى جامعة سيول الوطنية ، وحققت العدد التراكمي 5000 حالة في أكتوبر من هذا العام. معترف بها لأدائها الجراحي الممتاز وأنشطة البحث النشطة ، تُمارس جراحة بابا الآن على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

 

  واحتفلت الندوة بإنجاز 5000 عملية جراحية وناقشت أحدث اتجاهات البحث وتوجهات التنمية المستقبلية. حضر متخصصو الغدة الدرقية المحليون والأجانب الحدث عبر الإنترنت وخارجه.

 

  قال البروفيسور لي كيو إيون ، "إن نجاح الجراحة يعتمد على الحفاظ على نوعية حياة المريض بعد إزالة السرطان"

Full Menu

전체 검색

전체 검색