Skip To Content

الأخبار

عقد ندوة على الإنترنت بعنوان "مشاركة تجربة كورونا 19 لإدارة العدوى وتجربة العلاج" في مستشفى جامعة سيول الوطنية

Hit : 169 Date : 2020-04-27

 

عقد مستشفى جامعة سيول الوطنية ندوة على الإنترنت لمدة ساعتين يوم 22 أبريل من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً للطاقم الطبي وموظفي القطاع الطبي من جميع أنحاء العالم بما في ذلك منطقة الآسيان لتبادل الخبرات في نظام مكافحة وعلاج عدوى COVID-19 في مستشفى جامعة سيول الوطنية.

 

أعلن Park, Kyung Woo، رئيس مكتب الابتكار الطبي في مستشفى جامعة سيول الوطنية،ورئيس الندوة، وبروفيسوPark, Jin kyun   مسئول المركز الدولي للرعاية الصحية، Park, Jae Hyeon، بروفيسور الطب التشخيصي، Choi, Eun hwa، بروفيسور التهابات للأطفال والمراهقين، Choe, Pyoeng Gyun، بروفيسور الأمراض المعدية، عن طرق السيطرة على عدوى  COVID-19  في مستشفى جامعة سيول الوطنية وطرق التشخيص والتجارب السريرية في علاج الأطفال والمرضى البالغين.

 

شاهد الندوة عبر الإنترنت، التي أجريت على الهواء مباشرة، 800 من الطاقم الطبي  من حوالي 45 دولة لتأكيد اهتمامهم بنظام الرعاية الطبية الكورية، خاصة في تجربة علاج الحالات القليلة من الاطفال، إلى جانب كيفية إدارة مستشفى جامعة سيول الوطنية التهابات المستشفى.

 

وقد اقيمت الندوة بالتعاون بين مستشفى جامعة سيول الوطنية والجمعية الطبية الدولية الكورية، وأظهرت الندوة من الاهتمام الكبير من الطاقم الطبي في العالم بالطب الكوري المتميز ونظام الإدارة الناجح.


external_image

Full Menu

전체 검색

전체 검색