Skip To Content

الأخبار

مستشفى جامعة سيول الوطنية، مركز متكامل معتمد في مجال الطفح الجلدي وتورم الأوعية

Hit : 980 Date : 2023-07-19

external_image

external_image

أعلنت مستشفى جامعة سيول الوطنية في الثالث عشر من الشهر الحالي أن قسمي طب الجلدية وطب الحساسية والمناعة التابعين للمستشفى حصلوا على شهادة الاعتماد المتكاملة UCARE (مركز متميز للطفح الجلدي) و ACARE (مركز متميز لتورم الأوعية) في شهر مايو الماضي. يُعتبر مستشفى جامعة سيول الوطنية المؤسسة الوحيدة في كوريا الجنوبية التي حصلت على الاعتماد لكل من UCARE و ACARE في نفس الوقت.

UCARE و ACARE هما شبكتان دوليتان تم تنظيمهما لتعزيز مستوى الرعاية الطبية والبحث والتعليم المتعلق بالطفح الجلدي وتورم الأوعية وتحسين الجودة والترويج لها. حاليًا، هناك 155 مركزًا معتمدًا من UCARE على مستوى العالم و 85 مركزًا معتمدًا من ACARE.

مؤخرًا، تم تعيين قسمي طب الجلدية وطب الحساسية والمناعة في مستشفى جامعة سيول الوطنية كمؤسسة معتمدة متكاملة لـ UCARE و ACARE، معترفًا بإنجازاتهما المتميزة في مجال الرعاية الطبية والبحث. من المتوقع أن يلعب مستشفى جامعة سيول الوطنية دورًا رياديًا في مجالات علاج الطفح الجلدي وتورم الأوعية في المستقبل.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيقدمون رعاية طبية على أعلى مستوى من خلال شبكة تعاون دولية نشطة مع خبراء المؤسسات الطبية العالمية الرائدة. كما سيتم التركيز أيضًا على البحث، بما في ذلك فهم خصائص الطفح الجلدي وتورم الأوعية لدى الكوريين.

 

الطفح الجلدي هو اضطراب شائع في الجلد يتزامن مع انتفاخ الجلد والحكة. في معظم حالات الطفح الجلدي المزمن، لا يمكن تحديد سبب محدد، ويمكن أن يحدث بسبب التحفيزات الجسدية والأدوية والتمارين الرياضية والأطعمة والعدوى والأمراض الجسدية العامة والتعب وغيرها، وله طبيعة اضطراب المناعة الذاتية.

 

 

تورم الأوعية هو اضطراب يحدث تورمًا في أعماق الجلد، حيث يصبح الجفن والشفاه منتفخين ويعاني المريض من الألم بدلا من الحكة. في حالات الأعراض الشديدة، يمكن أن يتسبب في صعوبة التنفس ويشكل خطرًا حقيقيًا على الحياة.

 

إذا لم يتم تشخيص وإدارة الطفح الجلدي وتورم الأوعية بشكل مناسب وفي الوقت المناسب، فقد يؤثران سلبًا على جودة الحياة بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لطبيعة الحالة، فإنه من المعتاد أن يلجأ المرضى إلى زيارة العديد من المستشفيات أو الاعتماد على العلاجات الشعبية غير المثبتة علميا، لذا من المهم الحصول على التشخيص والعلاج الصحيح.

 

كما ذكر كيم يونغ تاي، مدير مستشفى جامعة سيول الوطنية: "نخطط للعمل بجد من أجل تحسين جودة علاج الطفح الجلدي وتورم الأوعية في البلاد، والقيام بأبحاث مبتكرة، ونشر التعليم الصحي للمرضى من خلال بناء نظام دائم للتعاون الدولي".

 

على الجانب الآخر، في عام 2021، حصل قسم طب الحساسية والمناعة في مستشفى جامعة سيول الوطنية على شهادة ACARE كأول مؤسسة في البلاد، وتمت إعادة اعتمادها في مايو 2023.

external_image

external_image

Full Menu

전체 검색

전체 검색