Skip To Content

الأخبار

المركز الأول في مؤشر قوة العلامات التجارية الكورية لمدة 20 عامًا على التوالي

Hit : 217 Date : 2020-04-06

external_image



لا يزال اسم مستشفى جامعة سيول الوطنية (SNUH) راسخًا في المجال الطبي منذ 20 عامًا.



احتلت مستشفى جامعة سيول الوطنية (تحت إدارة الدكتور/ كيم يون سو مدير المستشفى) المركز الأول في فئة المستشفيات العامة في استطلاع مؤشر قوة العلامات التجارية الكورية (K-BPI) الثاني والعشرين لعام 2020 الذي أعلنته جمعية الاستشارات الكورية (KMAC)٬ وكان ذلك في يوم 31.



ونتيجة لذلك، يحتل مستشفى جامعة سيول الوطنية المركز الأول للسنة العشرين على التوالي منذ عام 2001، عندما تم إجراء الاستطلاع حول المستشفيات العامة للمرة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، احتل مستشفى جامعة سيول الوطنية للسرطان المركز الأول لمدة ثلاث سنوات متتالية في فئة مستشفيات السرطان التي تم إضافتها حديثًا في عام 2018.



 

يعد مؤشر قوة العلامات التجارية الكورية (K-BPI) هو أول نموذج تقييم تشخيصي للعلامات التجارية في كوريا تم تطويره من قبل جمعية الاستشارات الكورية (KMAC). وقد تم إجراء هذا الاستطلاع في مقابلات فردية مع 11٫800 شخصًا في 6 مدن حضرية حول الوعي بالعلامات التجارية وتفضيلها منذ أكتوبر من العام الماضي وحتى يناير من هذا العام.


external_image


 

عبر الدكتور كيم يون سو مدير المستشفى عن مشاعره قائلاً: "نشعر بمسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقنا٬ لأنها نتيجة إيمان الناس وثقتهم بالمستشفى". وأضاف "لن يقتصر عملنا على الدور الأصلي للمستشفى الجامعي الوطني في التعليم والبحث والعلاج الطبي، بل سنمضي قدمًا أيضًا في وضع سياسات طبية وطنية والتركيز على علاج الأمراض النادرة والمستعصية".


Full Menu

전체 검색

전체 검색