Skip To Content

الأخبار

أثبت مستشفى جامعة سيول الوطنية الذي يدير مستشفى الشيخ خليفة التخصصي تميزه مرة أخرى

Hit : 222 Date : 2020-03-20

- اختيار مستشفى الشيخ خليفة التخصصي ليكون "المستشفى الأكثر ابتكارًا"

- التميز في سلامة المرضى والجودة الطبية٬ البحوث التربوية٬ العلاج الطبي٬ رضا العملاء  

external_image


أثبت مستشفى جامعة سيول الوطنية مرة أخرى مستواه الطبي ذو المستوى العالمي.

 

تم اختيار مستشفى الشيخ خليفة التخصصي الذي تديره مستشفى جامعة سيول الوطنية ليكون المستشفى الأكثر ابتكارًا في "جائزة الابتكار للصحة" التي تُقام برعاية وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية٬ وذلك في 13 فبراير الماضي.

يقوم مستشفى جامعة سيول الوطنية بإدارة مستشفى الشيخ خليفة التخصصي (SKSH) في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2014. في ذلك الوقت، كانت أول مؤسسة طبية محلية تفوز بحق التكليف بإدارة مؤسسة طبية في مستوى المستشفيات العامة في الخارج. وفي العام الماضي، جدد مستشفى سيول الوطنية التوقيع على عقد التكليف بإدارة مستشفى الشيخ خليفة التخصصي اعترافًا بحسها الإداري الممتاز على مدى السنوات الخمس الماضية.

أطلقت حكومة الإمارات العربية المتحدة "جائزة الابتكار للصحة" لتحسين نظام الرعاية الصحية الفعال. وتشارك المؤسسات الطبية في دولة الإمارات أفضل حالات العلاج الطبي وتحسين ثقافة المستشفيات وطرق الابتكار.

قدم مستشفى الشيخ خليفة التخصصي على فئة الابتكار من بين ثلاث فئات للجائزة وهي الابتكار والثقافة والتعاون الداخلي والخارجي. وعلى وجه التحديد، تم تقديم 30 مشروعًا للابتكار الطبي نُفِّذوا في 2018-2019 ٬ فوضع اسمه بين المرشحين للجائزة. وبعدها٬ تم اختياره ليكون الفائز النهائي بعد رحلة ميدانية من وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية. وبذلك وبعد أول عقد تكليف بالإدارة ثم تجديد التعاقد٬ يكون قد تم الاعتراف بتميز مستشفى جامعة سيول الوطنية مرة أخرى.

وقال الدكتور كيم يون سو رئيس مستشفى جامعة سيول الوطنية: "إن هذه الجائزة هي اعتراف بالمستوى الطبي الممتاز والقدرة الإدارية لمستشفى جامعة سيول الوطنية."  وأوضح قائلاً "إن مستشفى الشيخ خليفة التخصصي هو قصة نجاح رئيسية لموجة الطب الكوري، وأتوجه بالشكر لجميع الموظفين الذين ساهموا في التطوير والابتكار بمستشفى الشيخ خليفة التخصصي على مدى السنوات السبع الماضية."


Full Menu

전체 검색

전체 검색