Skip To Content

الأخبار

مستشفى جامعة سيول الوطنية يصل إلى إجراء 5000 حالة من استئصال البنكرياس لأول مرة في كوريا الجنوبية

Hit : 328 Date : 2020-01-23

 

أجرى فريق جراحة البنكرياس والقنوات الصفراوية في مستشفى جامعة سيول الوطنية (الأساتذة بقسم الجراحة جانغ جين يونغ، كوون وو إيل، وكيم هونغ بوم) 5000 حالة لاستئصال البنكرياس لأول مرة في كوريا الجنوبية. وكان ذلك ثمرة 59 عامًا من إجراء عمليات استئصال البنكرياس والاثنى عشر منذ عام 1961.

external_image


 

والإنجاز هنا لا يقتصر ببساطة على عدد العمليات فحسب٬ فالنتائج الجراحية ممتازة أيضًا. وبشكل عام، يتم تقييم المؤسسة الطبية التي يتراوح معدل وفيات ما بعد الجراحة  بين 1 ~ 2٪  بأنها مؤسسة ممتازة، لذا يعد مستوى مستشفى جامعة سيول الوطنية هو الأعلى في العالم حيث لا يتعدى معدل الوفيات ما بعد الجراحة  0.2٪.

 

كان مستشفى جامعة سيول الوطنية هو أول مستشفى في كوريا يقوم بإجراء عمليات استئصال الاثنى عشر والبنكرياس، واستئصال سرطان المرارة الجذري، واستئصال كيسة قناة الصفراء. وفي الآونة الأخيرة، نشر المستشفى ورقة بحثية حول تتبع ومراقبة المرضى الذين يعانون من سرطان البنكرياس على مراحل، وتم الاعتراف بقيمتها حتى أنها نُشرت في العدد الذي صدر مؤخراً من المجلة العلمية الدولية لجراحات الكبد والبنكرياس والقنوات الصفراوية (HPB) مجلة (J Hepatobiliary Pancreat Sci.).


Full Menu

전체 검색

전체 검색